Monday 18 December 2017

الباري - نيجيريا - الفوركس - منتدى


تداول الفوركس مع ألباري ينجح مع ألباري ألباري هو: شركة ذات مصداقية ذات سمعة غير مألوفة عضو مؤسس من وكالة التنظيم المالي (كروفر) المضيف الرئيسي لمنصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4 استضافة لمنصة ويب منهجية 8211 نهج جديد لأتمتة التداول، والكامل للاستراتيجيات جاهزة للاستخدام لمحفظتك نظام تسجيل المبتكر من بم-الحساب. أداة استثمار فريدة كرمت في 8221 2008 رك دورة الالعاب الاولمبية المالية 8221 السيولة بين البنوك الوصول وتنفيذ النظام الفوري مع عدم التعامل مكتب التكنولوجيا شروط خاصة للعملاء فيب للتأكد من الخطوات الأولى في تجارة الفوركس ناجحة، يجب عليك: السعي إلى الحصول على معرفة جديدة كن متحمسا والمريض والانضباط اختيار وسيط موثوق به مع سمعة طيبة استخدام منصة التداول المهنية وسهلة الاستعمال alpari. demo حساب تجريبي يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك في بيئة الحياة الحقيقية مع استخدام المال الظاهري. استراتيجيات الاختبار، واكتساب الثقة والتعرف على خصوصيات كل منصة، ناقص المخاطر. كل حساب تجريبي يأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما. alpari. contest alpari. contest هو وظيفيا نفس حساب alpari. demo، لكنه يضيف عنصر المنافسة (انظر قواعد المسابقة). المشاركة في 8220Virtual ريالتي 8221 مسابقة يمنحك فرصة للفوز بجوائز نقدية مع أي استثمار مسبق. وفقا لمعظم المتداولين، ميتاتريدر 4 هي منصة التداول الأكثر ملاءمة وسهولة الاستخدام، وأداة رئيسية ميتاكوتس، المطور منصة ميتاتريدر، كانت شريكا استراتيجيا للباري لأكثر من 10 عاما ميتاتريدر يحتوي على واجهة متعددة اللغات، بديهية حتى المتداول الأكثر مبتدئا أوتوترادينغ، وهي لغة البرمجة المدمجة (مقل 4) التي تطور استراتيجيات التداول، ودعا المستشارين الخبراء مجموعة واسعة من الأدوات للتحليل الفني ميتاترادر ​​4 متاح للكمبيوتر، أجهزة المساعد الرقمي الشخصي، والهواتف الذكية مت 4 تكنولوجيا جسر، وتوفير الوصول إلى السيولة بين البنوك مثل هذا: rozayx5: ألباري أنها مفاجأة أبدا أشكر الله تركت لهم في الوقت المناسب، وضعت التجارة في العام الماضي على 500 ثم كان الربح كان تشغيل 1550 أنها سويثشد من برنامجهم لمدة 2 أيام لم أستطع إغلاق التجارة على جهاز الكمبيوتر المحمول أو على 7 سيبيركافيس أخرى ذهبت إلى، في نهاية كان لي balance245 ثم استعادة الاتصال، هو أن لا الغش. إذا كنت معهم عندما تتداول كبيرة الطريقة أنا التجارة أنها سوف تظهر لك الطريق للخروج. فقط تادولفكس و ند فكسوبين دفع بلدي أرباح كبيرة. تقديم المشورة للتجار الجدد - استخدام مبكس نظام الفوركس رقم 1 في العالم. riskfreeforex. blogspot هذا النوع من وظيفة تجعلني لاف، وأنا لا دعم ألباري أو لك، ولكن دعونا ننظر إلى هذا بشكل جيد للغاية، هل ندعو لهم خلال هذه الفترة التي كان لديك هذا التحدي. حاولت إغلاقه على واجهة على شبكة الإنترنت إذا كان لديهم واحد. هل الدردشة معهم 2 أيام هو وقت طويل. بيلي: أولا لقد تم استخدام ألباري نوزالاند لفترة طويلة حتى قبل أن تفتح في نيجيريا وإثبات ذلك، انظر المرفقة بيكس الذي كان وظيفة قمت بها منذ أكثر من عام. حتى أعرف ما أقول و لقد كان الكثير من الخبرة مع ألباري. ويجب أن أقول لكم لم يكن لدي مشكلة مع ألباري نيجيريا كوسيط من حيث التنفيذ والودائع والسحب. وبطبيعة الحال أحيانا هناك خلل الذي عادة ما يكون سببه العامل المصرفي النيجيري وحلها في كثير من الأحيان في اسرع وقت ممكن. مثل أوب، وكنت قلقا أيضا عندما حصلت على مكالمة من ألباري نيجيريا. أول شيء فعلته بعد أن حصلت على الدعوة كان للذهاب على الانترنت إلى ألباري نز الموقع والدردشة مع د أوينبوس هناك. ما اكتشفت على الفور سألت عن فكستم، سألوا عن رقم بلدي وقال لي أنها سوف تعطيني مكالمة. هذا حصلت لي قلق كوز كنت تجول لماذا لا يمكن أن تخبرني عن فكستم على الدردشة. لذلك بعد ذلك حصلت على مكالمة من مكتبهم النيجيري شرح الأسباب بالنسبة لي وتقول لي عن مؤتمر الذي سوف نفل فكستم للجمهور. الشخص الذي تحدث معي كان كنليجديبل جدا، وأنا أحب حقيقة أنه دنت كلمات مفرغة وكان صادقا. الآن هذه هي النقاط التي حصلت عليها: كما نعلم جميعا ألباري ديه مكاتب في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وقيل لي أن الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة (فسا و نفا) لا أحب حقيقة أن ألباري موجود في بعض البلدان حيث حكومتهم ليس لديهم نظام للتحقق من مصدر دخل مواطنيهم. وتعلمت أن ألباري المملكة المتحدة تم تغريمه لأكثر من 200 ألف جنيه لهذا السبب. تعلمت أيضا أن تغيير د لم يؤثر فقط ألباري نيجيريا ولكن أيضا ألباري الصين، تركيا، اندونيسيا، الخ حتى ألباري في تلك البلدان أيضا إعادة تسمية إلى فوركستيمي. وبعد ذلك كان قد طلب للتبديل إلى فوركستيمي إذا كنت لا تزال ترغب في التمتع الودائع والسحوبات محليا في نيرة ولكن إذا اخترت استخدام ألباري، ثم سوف تضطر إلى العودة إلى الطريقة التقليدية من حساب دوم والتحويلات البرقية لسحب وديعة بلدي في ألباري. لقد تحولت منذ ولدي أي مشاكل. كل ما فعلته هو نقل أموالي الحق من بلدي منطقة ألباري الشخصية ل فوركستيمي دون معراوة المال إلى حسابي المصرفي أولا (كان هذا في الواقع واحدة من الأسباب التي اعتقدت لهم كوس إذا كان ذلك الاحتيال، ألباري نيوزالاند لن تسمح أبدا عميل لتحويل الأموال من حساب الوساطة الخاصة بهم إلى أي وسيط تحريف لهم) كما أنها لا تزال تستخدم نفس الحسابات المصرفية فقط اسم البنك الذي تغير. العقل أنت لا نتحدث عن المال الصغير هنا حتى فعلت ديليجانس الواجب جدا. حتى ذهبت جسديا إلى مكتبهم في ألين. كما اكتشفت أن نفس الأشخاص الذين الدردشة مع الانترنت مع ألباري هي نفس مجموعة من بل يمكنك الدردشة مع الانترنت في فوركستيمي. لذلك إذا كنت تسألني، وأعتقد أن السبب في التغيير هو أن ألباري العلامة التجارية لن يتم تغريمها من قبل نفا و فسا لأنشطة فوركستيمي في تلك البلدان التي ألباري موجودة وكان عليها أن تتغير إلى فوركستيمي. وعلى صعيد آخر، أعتقد أن الوقت قد حان للتداول على المال وإدارة المخاطر، ووقف إلقاء اللوم على الوسطاء لأوجه قصورهم. كما التجار يجب أن نتعلم لقبول ريسبونزيبليتيز كوس هذا هو السبيل الوحيد الذي يمكننا تحسين. شكرا على آخر دراية وغنية بالمعلومات. الثابتة والمتنقلة من تجربة اور كيف هو الفوركس منصة التداول الوقت، كيف يتم تنفيذ النظام الخاص بهم و برفومنس نورثفينانس العامة تم شراؤها من قبل فكسرو أوو شكرا لتصحيح أنا فعلا يعني الفوركس الموالية داندوكو: ش حصلت على بعض العمل للقيام برو، 20 على مهارات اور و 80 على العواطف اور. U يمكن أن تجعل فعلا بعض المال الجيد في النقد الاجنبى، ولكن ش شلد لديها خطة تجارية جيدة وإدارة المخاطر، ثم ش سوف تحتاج إلى الانضباط لمتابعة ذلك. أور التداول علم النفس تدفقات جنبا إلى جنب مع خطة اور. هناك بعض الأماكن الجيدة مع المدربين الجيدين حيث يمكنك الحصول على التدريب. إذا نصيحة سيئة، ش يمكن زيارة واحدة من فروع ألباري هنا في نيجيريا (لاغوس، أبوجا، ف)، والمعروفة حاليا باسم فكستم تداول وا ltd. U يمكن أن تذهب إلى الموقع (فوركستيمي) والحصول على عناوينهم الكاملة. أعتقد أن السبب في هذه العلامة التجارية تم شرحها بوضوح في الوظيفة السابقة من قبل شخص آخر. أعتقد أنهم يفعلون بشكل جيد. يتحدثون عن انسحابهم وخدمات الإيداع، لديهم واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل، ومقارنتها مع معظم الوسطاء الآخرين في نيجيريا. أنا جعل السحوبات في الصباح، b4 11am، وخاصة إلى ذروة وغب، كان الفضل في نفس اليوم لحسابي. شيء آخر أنا أحب عن وسيط هو أنه، لا تهمة على الودائع، إلا أن لديهم معدل الودائع الخاصة بهم والتي لا تحدث فرقا كبيرا. أخذت وقتي لمراقبة هذه الأمور، وأنا أيضا مراقبة درجة كبيرة من الشفافية في خدماتها بالمقارنة مع العديد من السماسرة الآخرين. اعتقد انك سوف تكون جيدة، والذهاب معهم، مجرد محاولة إعطائها. ليس لدي أي مشاكل في استخدام الوسيط. ش يبدو ناجحة جدا مع النقد الاجنبى، الثابتة والمتنقلة مساعدتي مع المشورة أو نظام تجاري جيد. شكرا جزيلا على وظيفة المعرفة وغنية بالمعلومات. الثابتة والمتنقلة من تجربة أور كيف هو الفوركس منصة التداول الوقت، كيف يتم تنفيذ أمرهم و برفومنس العام أنهم يستخدمون نفس metatrader4 نفسه مع ألباري ن معظم السماسرة. وفقا للتنفيذ، حسابهم القياسي هو أفضل حاليا من ألباري مايكرو ن الكلاسيكية. أنا متأكد من كوس ألباري لديها المزيد من العملاء على خوادم ديا في الوقت الراهن. ولكن إين هي نفس ألباري ند. ولكن في رأيي، أنا لا ينبغي أن يكون أي شخص ينبغي أن يكون التداول مع أي حساب آخر بعيدا عن ند أو إن لا حتى الذهاب بالقرب من الباري الصغير أو الكلاسيكي استخدام فقط ند، نفس الطريقة يمكنني استخدام فقط فوركستيمي إن فقط ما 2pips نحن بحاجة أن نكون حذرين هنا حول هذا د (التعامل مع مكتب) و ندين (نوندالينغ شبكة الاتصالات الإلكترونية). بعض السماسرة سوف اقول لكم انهم يستخدمون ندن بينما في الواقع انهم يعملون د. يقولون لك ندين من الناحية النظرية وتشغيل د كما عملي. لمعرفة الاختلافات والمزح لعبت من قبل السماسرة، جوجل الكلمات والقراءة. ملاحظة: إم هنا للتدمير بيز لأي وسيط ولكن لحماية التجار من وسطاء مشكوك فيهم. الثابتة والمتنقلة أنا فقط أريد أن أسأل إذا كان أي أباري المدربين الفوركس تاجر اسمحوا لي أن أعرف ما هي المواد كوتغ 7 كوت هو حقا. كما وعدوا لإعطاء الطلاب متابعة الطبقات، ولكن لم يحصل على أي مكالمة. نأمل اسم جديد ثي هو للخير. الشخص المهتمة للاستثمار في تجارة الفوركس، نحن فتح حساب مشترك لأسباب أمنية ونشارك الربح في 5050.08030860342 أودوملامكاليبياهو أو أودوملامالكاليبغمايل. وبصرف النظر عن تجار الفوركس، وكيف حول المستثمرين حساب بم، كيف أن هذا تشانجيربراندينغ تؤثر علينا لقد بدأت فقط للحصول على عائد لائق على الحسابات المدارة بلدي. Jim241gidi: مرحبا بالجميع في المنزل يرجى استخدام التجارة سنوات العودة، وأنا انسحب لأنني لم يكن لديك معرفة جيدة من السوق، ولكن ذلك يبدو مثيرا للاهتمام سماع أخبار جيدة عن الفوركس مرة أخرى، على ما يبدو أنا جست ديك فكرة صغيرة نو ولكن على استعداد ل كنو المزيد عن الفوركس والتجارة مرة أخرى، الرجاء منزل بحاجة الى مساعد شخص يمكن تدريب لي على التجارة مرة أخرى. Jim241gidi: مرحبا بالجميع في المنزل يرجى استخدام التجارة سنوات العودة، وأنا انسحب لأنني لم يكن لديك معرفة جيدة من السوق، ولكن ذلك يبدو مثيرا للاهتمام سماع أخبار جيدة عن الفوركس مرة أخرى، على ما يبدو أنا جست ديك فكرة صغيرة نو ولكن على استعداد ل كنو المزيد عن الفوركس والتجارة مرة أخرى، الرجاء منزل بحاجة الى مساعد شخص يمكن تدريب لي على التجارة مرة أخرى. برو إذا كنت ترغب في بدء التداول مرة أخرى، وأعتقد أنك بحاجة للذهاب تعلم الفوركس مرة أخرى، كوس ما كنا نعرف قبل بعض 3-4 سنوات كان حماقة، ويجب أن تركز اهتمام كبير على إدارة المخاطر. وقد يوم عظيم همم، أنا دي نظرة دعا اللصوص وطلبوا معلومات حسابي فقط بالنسبة لهم لشنق، واسنت باستخدام أي إي كان مجرد استخدام عقلي على أساس نظام مبفكس، أنا فقط أشكر الله الآن أنهم قد بدأوا تسمية مراسم أنا لست هناك لزيارتهم، مسيتاشي: هذا النوع من وظيفة تجعلني لاف، وأنا لا دعم ألباري أو لك، ولكن دعونا ننظر إلى هذا بشكل جيد للغاية، هل ندعو لهم خلال هذه الفترة التي كان لديك هذا التحدي. حاولت إغلاقه على واجهة على شبكة الإنترنت إذا كان لديهم واحد. هل الدردشة معهم 2 أيام هو وقت طويل. rozayx5: دعا اللصوص وطلبوا معلومات حسابي فقط بالنسبة لهم لشنق، واسنت باستخدام أي إي كان مجرد استخدام عقلي على أساس نظام مبفكس، أنا فقط أشكر الله الآن أنهم بدأوا احتفالات تسمية أنا لست هناك إلى زيارتهم، إيسوريت، وجعل نترك هذه المسألة، والحمد لله لديك وسيط يرضي ش، وقمت أيضا حذر الضحايا المحتملين. وفي الوقت نفسه يمكن أن نتحدث عن فكس بشكل خاص، أنا مهتم في مجرد جعل 5 بيرمونث. ياهو أو سكايب سوف تفعل إم أيضا مهتمة في هذا الشيء الفوركس، يجب على الايجابيات تقديم مقترحات أو إسقاط اتصالاتهم. إيسوريت، جعلنا نترك هذه المسألة، والحمد لله لديك وسيط يرضي ش، وقمت أيضا حذر الضحايا المحتملين. وفي الوقت نفسه يمكن أن نتحدث عن فكس بشكل خاص، أنا مهتم في مجرد جعل 5 بيرمونث. ياهو أو سكايب سوف تفعل يمكنك الانضمام إلى الرجل الآخر للدروس الخصوصية والتدريب من خلال ياهو رسول، أو إذا كنت مثل واحد على مكالمة واحدة لي على 08167382985 السماء الروح: أنا مهتمة أيضا في هذا الشيء النقد الاجنبى، يجب على الايجابيات تقديم مقترحات أو إسقاط جهات الاتصال الخاصة بهم . السماء الروح: أنا مهتمة أيضا في هذا الشيء الفوركس، يجب على الايجابيات تقديم مقترحات أو إسقاط اتصالاتهم. مسيتاتشي: إسورايت، وجعل نترك هذه المسألة، والحمد لله لديك وسيط أن يرضي ش، وقمت أيضا حذر الضحايا المحتملين. وفي الوقت نفسه يمكن أن نتحدث عن فكس بشكل خاص، أنا مهتم في مجرد جعل 5 بيرمونث. ياهو أو سكايب سوف تفعل السماء سبيكر: أنا مهتمة أيضا في هذا الشيء الفوركس، يجب على الايجابيات تقديم مقترحات أو إسقاط اتصالاتهم. y لا يا رفاق زيارة فوركستيمي لأنها دائما نتحدث عن تدريبهم مجانا على قنوات التلفزيون. بعد ذلك مجانا ويمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان الفوركس هو ما يجب أن يكون الدخول. استنادا إلى اثنين من أشرطة الفيديو الخاصة بهم لقد شاهدت على تشانلستف أعتقد دي r موافق. n جعل أونا تألق أونا عيون جيدا س لا تسقط ماغا لأي شخص. b4 ش إعطاء المال إلى أي كوي أو أي شخص لا يا العناية الواجبة ن نطلب إنوف الأسئلة. فقط ما 2pipsy rozayx5: إمجيمجي لست هنا لرسم ألباري أسود كما قد تظن، كيف تشعر الدردشة مع وكيل ألباري عن مشكلة، يطلبون رقم حسابك بمجرد تقديم رقم حسابهم واكتشاف ما يحدث هناك انهم لا الرد عليك مرة أخرى في الدردشة. ثنكينغ من التداول المال الكبير، ألباري هو بالتأكيد من الخيارات شكرا لك. يمكن أن أحاول لهم في بلدي 100 يوما 2007-2010 ولكن ليس الآن أن التاجر يجب أن يكون من الحكمة، أنا استخدام تداول الفوركس والإيجار الأخير دفعت لشقتي، تم إرسال 3000 إلى بلدي لر في غضون 6 ساعات من طلب، وهذا والأعمال التجارية لا 419. المال هو من الصعب الحصول في الوقت الحاضر حتى كنت غير قادر على مجرد كسب المال وتسليمها إلى وسيط عديمة الفائدة التي هي مجرد هناك لجعل النقدية، مع مكاتب وهمية التي لا يمكن أن تساعدك على الخروج، وأعيش في ليكي Phase2 إذا كنت بحاجة إلى البراهين من تداول بلدي فقط اتصل بي على 08167382985. الفوركس حلوة. ونحن نعرف نوع الخاص بك. نفس المجموعة من الناس التي حصلنا عليها منذ حوالي ثلاث سنوات. وات هل لديك 3000 دولار الإيجار له علاقة معنا، وحقيقة أن كنت تعيش في المرحلة 2 ليكي، كنت لا أحب أن أعيش في أسو روك ني، كنت ترغب فقط في نقد الناس السذج في صافي أبي بحيث يمكنك أن تقول لهم كنت تستخدم مؤشر واحد ديسينجيد من ألمانيا أو روبوت واحد أرسلت من النار الجحيم للتجارة. إسيغو: الثابتة والمتنقلة أريد فقط أن أسأل إذا كان أي أباري تدريب الفوركس تاجر يمكن اسمحوا لي أن أعرف ما هي المواد كوتغ 7 كوت هو حقا. كما وعدوا لإعطاء الطلاب متابعة الطبقات، ولكن لم يحصل على أي مكالمة. نأمل اسم جديد ثي هو للخير. لقد قرأت نظام التداول G7، ودعا نظام التداول المصرفي، لها أسلوب التداول إنتيرستينغ جيدة للتأرجح والتجار على المدى الطويل. ش يبدو ناجحة جدا مع النقد الاجنبى، الثابتة والمتنقلة مساعدتي مع المشورة أو نظام تجاري جيد. شكرا يمكنك زيارة هذا الموقع لتعطي لنفسك معرفة سليمة حول بابيبيبس الفوركس لإعطاء نفسك معرفة سليمة عن الفوركس، بمجرد وصولك إلى موقع النقر على المدرسة، وسوف يأخذك خطوة بخطوة على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته عن الفوركس وكيفية التجارة في السوق. السماء الروح: أنا مهتمة أيضا في هذا الشيء الفوركس، يجب على الايجابيات تقديم مقترحات أو إسقاط اتصالاتهم. الأشياء التي يجب مراعاتها عند الاستثمار. 1، أبدا إعطاء النقدية الخاصة بك إلى أي شخص، تأكد من فتح حسابك مع وسيط وإعطاء الوصول إلى التداول فقط للشخص الذي يريد أن التجارة بالنسبة لك، ما يعني يعني أنك وحدك الحق في سحب واستلام النقدية الخاصة بك ، وكوس معظم وسطاء الفوركس أبدا تحويل الأموال إلى طرف ثالث. 2. أن يكون اتفاقا ملموسا مع الشخص الذي يتاجر بحسابك فيما يتعلق بالأرباح والخسائر، ما أعنيه هو دات سوف يعطيك توقعات أرباحه شهريا، فصليا حتى سنويا، ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يخبرك أيضا بما يحدث في حالة وجود هو خسارة، وأنت ذاهب لتحمل الخسارة وحدها، أو أنت ذاهب لتقاسمها، 3. أيضا نسأل التاجر إلى ما النسبة المئوية يمكن أن يضمن لك رأس المال الخاص بك، أي تاجر التي يمكن أن تضمن 70 من رأس المال الخاص بك أو أكثر على ما يرام. 4gt حاول أن يكون لديك شروط الاتفاق المنصوص عليها. أو أفضل لا تزال تطلب من تاجر لفتح حساب بم. أنا أحب الخيار حساب بم، لدي حساب بم مع ألباري، إنستافوريكس، فكسوبين. خيار حساب بم يجعل من الزامي للتاجر أن يكون المال الخاص به في حساب التداول ل، حيث يتاجر المتداول أموالي أنه سيتم أيضا تداول أمواله الخاصة ل، والوسطاء ضمان أن شروط عملنا يتبع سرا. من حساب بم هذا أنا أجد ألبري حساب بم إنتريستينغ. هناك مدربون شرحوا لي أنني يمكن أن تحدد حد المخاطر على حسابي، وهو ما يعني إذا أعطي التاجر 10،000 دولار، يمكنني وضع حد أن التاجر يجب أن لا تفقد أكثر من 2000 دولار من أموالي، وإذا كان يفقد له إلى 2000 دولار ألباري يجب قطع أموالي الخروج من التاجر مرة أخرى إلى حسابي، بالنسبة لي أعتقد أن هذا هو نوع من آمنة. أومو. النوم هو اصطياد لي أوووو. تحتاج إلى العودة إلى السرير. المعرفة هي الأشياء السلطة للنظر عند الاستثمار. 1، أبدا إعطاء النقدية الخاصة بك إلى أي شخص، تأكد من فتح حسابك مع وسيط وإعطاء الوصول إلى التداول فقط للشخص الذي يريد أن التجارة بالنسبة لك، ما يعني يعني أنك وحدك الحق في سحب واستلام النقدية الخاصة بك ، وكوس معظم وسطاء الفوركس أبدا تحويل الأموال إلى طرف ثالث. 2. أن يكون اتفاقا ملموسا مع الشخص الذي يتاجر بحسابك فيما يتعلق بالأرباح والخسائر، ما أعنيه هو دات سوف يعطيك توقعات أرباحه شهريا، فصليا حتى سنويا، ولكن الأهم من ذلك أنه يجب أن يخبرك أيضا بما يحدث في حالة وجود هو خسارة، وأنت ذاهب لتحمل الخسارة وحدها، أو أنت ذاهب لتقاسمها، 3. أيضا نسأل التاجر إلى ما النسبة المئوية يمكن أن يضمن لك رأس المال الخاص بك، أي تاجر التي يمكن أن تضمن 70 من رأس المال الخاص بك أو أكثر على ما يرام. 4gt حاول أن يكون لديك شروط الاتفاق المنصوص عليها. أو أفضل لا تزال تطلب من تاجر لفتح حساب بم. أنا أحب الخيار حساب بم، لدي حساب بم مع ألباري، إنستافوريكس، فكسوبين. خيار حساب بم يجعل من الزامي للتاجر أن يكون المال الخاص به في حساب التداول ل، حيث يتاجر المتداول أموالي أنه سيتم أيضا تداول أمواله الخاصة ل، والوسطاء ضمان أن شروط عملنا يتبع سرا. من حساب بم هذا أنا أجد ألبري حساب بم إنتريستينغ. هناك مدربون شرحوا لي أنني يمكن أن تحدد حد المخاطر على حسابي، وهو ما يعني إذا أعطي التاجر 10،000 دولار، يمكنني وضع حد أن التاجر يجب أن لا تفقد أكثر من 2000 دولار من أموالي، وإذا كان يفقد له إلى 2000 دولار ألباري يجب قطع أموالي الخروج من التاجر مرة أخرى إلى حسابي، بالنسبة لي أعتقد أن هذا هو نوع من آمنة. أومو. النوم هو اصطياد لي أوووو. تحتاج إلى العودة إلى السرير. المعرفة هو الرجل السلطة نحن لا تصل الصباح بالفعل نا، في 6:00 ن لا يزال وان النوم أوورو لوجو س، لول. دات يعني يعني أنك لا تقطع إنوف النقاط ل 9 t. لطيفة الكتابة على الرغم من. بم أكونت هو د الطريق للذهاب للمستثمرين. ممتاز. لقد قدمت طلب فريند، الثابتة والمتنقلة قبول. برو إذا كنت ترغب في بدء التداول مرة أخرى، وأعتقد أنك بحاجة للذهاب تعلم الفوركس مرة أخرى، كوس ما كنا نعرف قبل بعض 3-4 سنوات كان حماقة، ويجب أن تركز اهتمام كبير على إدارة المخاطر. يكون يوم عظيم الثابتة والمتنقلة إخوانه يمكن أن تساعد يو على هذا أو أي شخص يمكنك يوصي لي. برو إذا كنت ترغب في بدء التداول مرة أخرى، وأعتقد أنك بحاجة للذهاب تعلم الفوركس مرة أخرى، كوس ما كنا نعرف قبل بعض 3-4 سنوات كان حماقة، ويجب أن تركز اهتمام كبير على إدارة المخاطر. وقد يوم عظيم نعم اعتقد لك، الرجاء الثابتة والمتنقلة يرجى مساعدة على هذا، ولست بحاجة للتداول الفوركس مرة أخرى، هو أذهب أبت ذلك. يوم جيد. أنا سعيد أن تجد التجار حولها. تداول اليسار في وقت ما ولكن التقاط مرة أخرى وأعتقد أنني اللحاق بالركب. الفوركس هو جيد حقا. التركيز والانضباط. فقط اتبع تعليمات بسيطة. أنا على استعداد لتقاسم أسلوبي بحرية. ومعظمها لا مؤشرات. آم القيام التجريبي و الكمال. الاتساق هو المفتاح. اهتمامي هو مضاعفة الحساب والبحث عن التحدي الجديد في الوقت الراهن. البعض الآخر مع الأفكار الأخرى يمكن أن تسهم. شكرا شخصيا، كنت ألباري أثناء التداول بنشاط وعندما دعيت أنهم يتغيرون إلى فوركستيمي، لا صفقة كبيرة. ودفعوا دائما أموالي على الفور إلى حسابي. لا أعتقد أن الكثير سوف تتغير. ما زلت يفضلونها. ونحن نعرف نوع الخاص بك. نفس المجموعة من الناس التي حصلنا عليها منذ حوالي ثلاث سنوات. وات هل لديك 3000 دولار الإيجار له علاقة معنا، وحقيقة أن كنت تعيش في المرحلة 2 ليكي، كنت لا أحب أن أعيش في أسو روك ني، كنت ترغب فقط في نقد الناس السذج في صافي أبي بحيث يمكنك أن تقول لهم كنت تستخدم مؤشر واحد ديسينجيد من ألمانيا أو روبوت واحد أرسلت من النار الجحيم للتجارة. هو تأكيد احتيال، نوبوداي يجب التعامل معه، وقال انه سوف احتيال ش، وقال انه يتغير البريد الإلكتروني أدي، أفلينويدياو، وقال انه يوصي يو لفتح أس مع فكسوبين، مع لر، وهذا هو كيف انه سوف مزق ش.

No comments:

Post a Comment