Wednesday 13 December 2017

Forex4noobs استعراض كبار الشخصيات كبار الشخصيات


فيديو مجانا كورس تحديث 8211 حفظ مجلة التداول أنا لم تكن قد نشرت كثيرا في الآونة الأخيرة. لقد كان من الصعب في العمل إنتاج دروس الفيديو الجديدة لخطة مجانية، وإعداد، وجعل النقاط الفيديو بالطبع يبدو مملة الحق حسنا أنه ليس حفظ مجلة التداول في الدروس وأظهر لكم شكل مجلة بسيطة ولكنها قوية أنا استخدم نفسي. هذا شكل مجلة التداول قد تم اختبار الطريق من قبل لي وأعضاء سوبر فيب حتى وأنا أعلم أنه يعمل. حفظ مذكرات التداول السليم يمكن أن يأخذك من تاجر خاسر إلى آلة صنع الأنابيب .. أنا أيضا أعطيك قالب اكسل من مذكرات التداول حتى تتمكن من البدء في الحفاظ على الخاصة بك بسهولة. علم النفس التداول للدرس القادم الذي سيتم الافراج عنهم في غضون أيام قليلة وسوف تتعامل مع علم النفس التداول. وسيكون هذا تحديثا رئيسيا لدورة الفيديو المجانية. إذا علم النفس التداول يسبب مشاكلك ثم مجانا ترك الردI8217m الذهاب لبدء تويتينغ أنا لست كثيرا من الرجل الشبكات الاجتماعية. أنا تحقق بلدي الفيسبوك مرة واحدة في الشهر، وأنا نادرا ما تغرد جانبا من تويت السيارات أرسلت عندما أقدم بلوق وظيفة. أنا أبدا حصلت حقا على نقطة من ظاهرة الشبكات الاجتماعية 8230 8230 ولكن، كان لي للحاق بركب العصر. it8217s ليس مثل الشبكات الاجتماعية هو الذهاب بعيدا. أعني، تويتر هو حقا شعبية بين التجار، والفيسبوك تحظى بشعبية مع ما، مواصلة القراءة راكو أنا أحب تشغيل forex4noobs ولكن في بعض الأحيان الحياة يمكن أن تحصل في way8230 8230 وكان الشهرين الماضيين مجنون بالنسبة لي. قررت أن أتحرك من اسكتلندا إلى إنجلترا. ذهبت إلى إنجلترا للبحث عن منزل ولكن لم تجد أي شيء. في النهاية كان علي أن أجد مكانا للتأجير. كنت أشعر بالتعب من رحلات القطار المستمرة لمدة أربع ساعات من اسكتلندا إلى إنجلترا دون العثور على مكان. مواصلة القراءة راكو الفوركس ويبينار يوم الأحد 4 مارس في الساعة 9:00 بيإم غمت سأعقد على الويبينار المقبل في 8220Trading مع 100 Certainty8221 سلسلة. ماذا يكون ويبيانر معلومات عن سأكون مناقشة أحدث تحديث لاستراتيجية السعر بلدي العمل وكيفية إدخال الصفقات مع 100 اليقين. التداول مع 100 اليقين لا يعني التداول بمعدل نجاح 100. وهو ما يعني استخدام كل شيء تحت تصرفكم لدخول التجارة مع 100 الثقة التي سوف تعمل بها. مواصلة القراءة راكو يوم الأحد 19 فبراير سوف عقد ندوة ويب 1 ساعة ابتداء من الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. سوف تسمى الويبينار 8216Trading مع 100 Certainty8217. سوف أكون مناقشة أحدث تحديث لاستراتيجية السعر العمل بلدي وكيفية إدخال الصفقات مع 100 اليقين. عادة ما أضع نموذج بريد إلكتروني وأطلب من الناس التسجيل في البرنامج التعليمي على الويب. هذه المرة أنا ذاهب لمحاولة شيء مختلف قليلا. مواصلة القراءة راكو لقد حصلت على الكثير من الطلبات لندوة ويب أخرى. يوم الثلاثاء 15 نوفمبر سوف أكون عقد ندوة على شبكة الإنترنت على: تحديد عكس مع دعم المقاومة أمبير في هذا المتعمقة ويبينار سوف تظهر لك كيفية استخدام الدعم والمقاومة على الفور ارتفاع احتمال الاتجاه عكس. التاريخ: الثلاثاء 15 نوفمبر الوقت: 10:30 بيإم غمت أنا لم يكن قد نشرت مؤخرا جدا. لقد كنت بجد في العمل إنتاج دروس الفيديو الجديدة لخطة مجانية، وإعداد، وجعل النقاط الفيديو بالطبع لقد أصدرت للتو مجموعة جديدة من الدروس على الحفاظ على مجلة التداول. يبدو مملة الحق حسنا فإنه ليس حفظ مجلة التداول في الدروس وأظهر لكم شكل مجلة بسيطة ولكنها قوية أنا استخدم نفسي. هذا شكل مجلة التداول قد تم اختبار الطريق من قبل لي وأعضاء سوبر فيب حتى وأنا أعلم أنه يعمل. كونتينو ريادينغ راكو عذرا، لقد تجاوز هذا البرنامج التعليمي على الويب أربع سنوات ولم يعد لدي التسجيل. يمكنك التحقق من بلدي أحدث تسجيلات الويبينار هنا على الرغم من. هل تريد من أي وقت مضى لشواء تاجر بدوام كامل على طريقتهم حسنا، إذا كنت الانضمام لي هذا الأربعاء في بلدي ويبار، يمكنك المشكلة مع ندوات عبر الإنترنت هو I cann8217t ربما الإجابة أو تغطية كل شيء في ندوة ويب واحدة. لذلك، بعد الندوة على شبكة الإنترنت شعبية انعكاس التداول، مواصلة القراءة راكو هل واجهت لحظة في الحياة عندما قطرات الحجاب وكان لديك لحظة من الوضوح المطلق حسنا كان لي واحدة من تلك اللحظات التي أدركت أنني لم يحقق الاستفادة القصوى من حياتي المهنية تاجر الفوركس. عندما أفكر في ما تداول الفوركس يجلب لي كلمة واحدة للملوثات العضوية الثابتة إلى الذهن، يمكنك تخمين ما هو is8230 إذا خمنت الحرية you8217re الحق. فوركس يجلب لي حرية كونه مدرب بلدي ووضع ساعات العمل الخاصة بي. مواصلة القراءة راكو كتبت في وقت سابق من هذا الأسبوع عن البرنامج التعليمي على الويب حول السعر. عمدا لم أكن أعطي الكثير من التفاصيل كما كان لي بعد أن تقرر في وقت محدد. حسنا، أنا أخيرا على استعداد لإعطاء بعض مزيد من التفاصيل. من هذا الأسبوع على أنا سوف تعقد ندوات منتظمة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. وسوف أعرض أيضا بعض المتحدثين الضيوف لعقد ندوات عبر الإنترنت. كيف غالبا ما يعتمد هذا على الجدول الزمني الخاص بي. في بعض الأحيان سيكون مرتين في الأسبوع، مواصلة القراءة راكو لقد كنت مشغولا قليلا الأسبوع الماضي إطلاق موقع جديد غير الفوركس ذات الصلة. ونتيجة لذلك لقد أهملت بلوق لذلك، لجعله متروك لكم جميعا وأنا ذاهب لبدء استضافة بعض ندوات الفوركس الحرة. وسيعقد الأول يوم الاثنين 21 مارس، وسوف يكون على تداول حركة السعر. كان نجاح باهر الأسبوع الماضي الإفراج عن الدورة المحمومة. وأخيرا تمكنت من إضافة الأرقام الحقيقية، ويبدو أن 3173 التجار اشترك في الدورة. لدرجة أنه أنهى الأمر حتى تحطيم الملقم Forex4Noobs وأخذنا حاليا لمدة 5 ساعات في نهاية المطاف اضطررت إلى إيقاف تماما تسجيل الدورة لتخفيف الضغط على الخادم. واليوم أعيد فتح التسجيل لمدة 12 ساعة. حتى إذا كنت haven8217t سجلت بعد لديك 12 ساعة للقيام بذلك مواصلة القراءة راكو استغرق مني بعض الوقت لقراءة من خلال جميع الإدخالات وحدد ثلاثة منهم كما الفائزين. لم أكن أتوقع أن يكون هناك الكثير شكرا لك الجميع للدخول كما كان دائما هناك العديد كنت أريد أن تختار. وجاءت القائمة القصيرة إلى 34 تعليقات لذلك كانت مهمة صعبة إزالة 31 منهم. وأخيرا اخترت الفائزين، وهنا هم في أي ترتيب معين: هل سمعت عن بلدي مجانا الفوركس مجانا بالطبع الفيديو حتى الآن إذا لم يكن كذلك، تحقق من الوظيفة السابقة. الحصول على الوصول قبل الجميع عدا موافق، وصولا الى العمل، وسوف تكون في حاجة الى بعض اختبار بيتا للدورة. لذلك سيتم منح خمسة أشخاص محظوظين الوصول إلى هذه الدورة المجانية رهيبة الأربعاء من الأسبوع المقبل. إذا كنت 8217re واحد من هؤلاء الناس عملك هو simple8230 وسوف يتم تحديث الموقع على مدى 2-3 أيام القادمة. الموقع يحتوي على الكثير من المحتوى حتى إجراء طويل، وأنا بحاجة إلى تشغيل الكثير من الاختبارات لضمان كل شيء يعمل بشكل جيد. إذا لاحظت الارتباطات الميتة أو أجزاء من الموقع التي لا تعرض بشكل صحيح don8217t تقلق. كل ذلك جزء من إجراء التحديث. آسف لعدم نشر رسالة بعيدا ولكن لقد كنت مشغولا مؤخرا. أنا يمكن أن يكذب ويقول أن كان لحضور مسألة هامة جدا ولكن لن متكرر الحقيقة هي أن ادنبره هو وجود بعض الشمس النادرة 25C (77F) لذلك ظننت أنني سوف تنفق بعض الوقت في استكشاف اسكتلندا. لا تزال مفقودة بلدي 40C (104F) أيام سيدني. يبدو أن الأسواق قد ذهبت مجنون على أي حال. في حين أن بعض التجار تزدهر في بعض الأحيان مثل هذه أنا لا. مواصلة القراءة راكو أردت فقط أن تتيح لك معرفة أننا تحديث ساعة الفوركس. هو الآن (بقدر ما أستطيع أن أقول) أفضل ساعة الفوركس على شبكة الانترنت. فهو يوفر لك المزيد من المعلومات من ذي قبل. الساعة تلقائيا بالكشف عن أجهزة الكمبيوتر الخاص بك الوقت ويستخدمها لاقول لكم في بالضبط ما الوقت كل جلسة يغلق في المنطقة الزمنية الخاصة بك. تحقق من التغييرات الآن والتمتع بها. الرجاء التأكد من أن لديك أجهزة الكمبيوتر على مدار الساعة تعيين بشكل صحيح. كونتينو ريادينغ راكو عذرا، نظرا لأن هذه المشاركة قد تجاوزت خمس سنوات من الآن، فإن هذا العرض مغلق منذ فترة طويلة. إذا كنت ترغب في التحقق من بلدي بالطبع جديدة ومحدثة، يمكنك القيام بذلك هنا. أولا أريد أن أقول لكم جميعا الذين دخلوا. شكرا، هذا كان ما يقرب من 400 إدخالات أخذت الأعمار من خلال الحصول عليها جميعا. كان هناك القليل من الشكوى على سعر الدورة القادمة. كونتينو ريادينغ راكو سأقوم بإعطاء المتسابقين فرصة للدخول لذلك سأعلن عن الفائزين العشرة للحصول على نسخة مجانية في حوالي الساعة 6 مساء - 7 مساء بتوقيت الولايات المتحدة إست الليلة. وبما أنني سوف بيع هذا أريد أن تأكد من الجميع سعداء معها. لذلك أنا الإفراج عن قائمة مفصلة تماما التي أنا كسر ما سيكون في هذه الدورة. والفكرة هي أن اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت 8217re سعيدة مع هذا أو إذا كنت تريد أكثر وأضاف. كونتينو ريادينغ راكو قد تتذكر أنه قبل حوالي أسبوعين أصدرت وظيفة سألت إذا كان أي شخص لديه أي اهتمام في دورة فيديو جديدة. وكانت الاستجابة كبيرة أكثر من 90 شخصا قالوا انهم يريدون بالطبع لذلك قررت أن المضي قدما والقيام بذلك. قضيت في الواقع الأيام القليلة الماضية التخطيط واليوم هو بلدي الأيام الأولى اطلاق النار. لقد طرحت بالفعل أول 1 ساعة من الفيديو هذا بالطبع سوف تكون ضخمة 6-8 ساعات طويلة مع العديد من أشرطة الفيديو التجارية الحية في ذلك. كونتينو ريادينغ راكو لقد كنت أتساءل فقط إذا كان أي شخص مهتما في دورة فيديو جديدة على تحليل السعر المتقدم عصا شمعة يبدو أن الموضوع شعبية لذلك أنا النظر في الجمع بين دورة لمدة 4-5 ساعة طويلة يشرح ذلك بتفصيل شديد. بالطبع مثل هذه الدورات فوركس 4Noobs أخرى سيتم بيعها. ومن 4-5 ساعات من الفيديو، وسوف يستغرق مني 1-2 أشهر من العمل بدوام كامل لإكمال ذلك. مواصلة القراءة راكو

No comments:

Post a Comment