Saturday 9 December 2017

Cashbackforex - باي بال الهاتف


بايبال - إرسال وطلب المال بأمان لقد تم استخدام باي بال ل، بينما لفترة طويلة جدا منذ البداية. كان إيف عدد قليل من الإحباط معهم على طول الطريق ولكن كل شيء في كل ما كنت سعيدا جدا مع خدمتهم ويشعرون أنها قد تحسنت بالتأكيد حياتي وجعل إلى أسهل. أعرف بعض الناس لديهم بعض المشاكل ولكن أعتقد باي بال يأخذ الكثير من الحرارة دون داع. هذا التطبيق هو جيد جدا يفعل عندما كنت بحاجة إلى القيام به. ومع ذلك، لدي شكوى رئيسية واحدة مع باي بال. حتى بقدر عروض بطاقة الائتمان تذهب باي بال الاتصال الذكية هو المفترس. أسعار الفائدة مرتفعة جدا، ولكن أسوأ مشكلة هي أنها تجعل من السهل جدا بالنسبة لك لدفع تدري رصيد باي بال الخاص بك من باي بال الاتصال ليس من حسابك المصرفي الذي يبدأ ثم الفائدة. نعم أنا أعرف، خطأي للاشتراك في باي بال سمارتكونيكت لتبدأ، ولكن لا يزال ربما هذا سوف يساعد الآخرين. إذا كنت تستخدم سمارتكونيكت تأكد من أن تحقق بانتظام حساب باي بال الخاص بك للتأكد من أنها ليست طريقة الدفع الافتراضية الخاصة بك. تأخرت عن بديل بايبال في ذروة، هل يمكن أن تسأل عن معهد مالي أفضل، مثل باي بال. ولكن في هذه الأيام، لا شيء سوى المشاكل. كل ما يمكن أن يحدث خطأ، سوف نخطئ، و إيتل يحدث في كثير من الأحيان. مثل تأثير كرة الثلج، ولكن على حلقة مستمرة، وبدون سبب أو تفسير، ولا تتوقع أي وقت مضى باي بال لاتخاذ أي شكل من أشكال المسؤولية، لأنها متعود. في الواقع، ستلوم. على سبيل المثال، أبيع على موقع ئي بأي. أنا متخصص في نوع من المنتجات، ولكن خلال عطلة الاعياد، قررت أن تفعل بعض التنظيف في وقت مبكر الربيع وجعل بعض المال الاضافي لعيد الميلاد. أنا بيع زوج من الأحذية مصمم، ويحصل على تجميد حسابي، و إم نظرا للتجربة، مع عذر بعد عذر، ويجري نقل مرارا وتكرارا، إلا أن يقال أن خطأي. أثارت بلدي بيع الأحذية عشوائي قسم الاحتيال، والعثور عليه كوتونوسولكوت و quotsuspicious. quot 6 أيام في وقت لاحق، تم الافراج عن حسابي من الانتظار، ولكن تم وضعي على فترة الاختبار 7 أيام، حيث سيتم عقد جميع الأموال الواردة بمبلغ غير محدد من الوقت. إذا كنت تستطيع، وتجنب باي بال. عموما، جيد جدا أنا أحب الراحة من هذا التطبيق لقد تلقيت وأرسلت المال من خلال هذا التطبيق، وبالكاد كان أي وقت مضى أي مشاكل. الآن، مع أن يقال، لقد كان لدي إزعاج طفيف في الآونة الأخيرة. عندما تحولت معلوماتي المصرفية إلى بنك جديد، والمال الذي كان يرسل لي، لم يمر لمدة 3-4 أيام (غير مريح بك كنت في حاجة الى المال في اسرع وقت ممكن) ولكن، الشيء الوحيد الذي كنت حقا كان الصبر . مع التطبيق نفسه، المشكلة الحقيقية الوحيدة التي واجهتها فعلا، مع عدم وجود حل آخر من استخدام جهاز كمبيوتر، هو تغيير اسمي الرسمي وعنوان. لقد تزوجت مؤخرا ويبدو أن هناك مكان، على التطبيق، لتغيير هذين. هناك مكان لإضافة عنوان جديد ومع ذلك، لا توجد وسيلة لتغيير عنوان كوتريبريفرد الخاص بك أو اسم العائلة. العملاء اشتروا أيضا . . ،،،. . . . . -5،. 1 - ،. 60. . . ،،،. . . ،. . . ،،. بايبال 11 2017. ،،. 10 2017. . 6- -. أرتوركام فيب 9 2017. ،،. . ))) 8 2017. . بايبال،. ،،، 19 2017. ،. : -.

No comments:

Post a Comment