Friday 1 December 2017

الفوركس لل مبتدئين - آدم - kritzer الأسرة - قمة


1. الحيوانات المحنطة على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت الحيوانات المحنطة بشعبية كبيرة على موقع ئي باي. بمجرد النظر في هذا مكانة قليلا، وسوف تكون مندهشا جدا في الطلب. الحيوانات المحنطة، مثل غيرها من البنود، يمكن بيعها المستخدمة، جديدة و مطمعا 8216new مع علامات 8217. كما هو الحال مع الفئات الأخرى، تصبح الحيوانات المحنطة سعى بعد البنود لأن العديد من الأطفال 8217s البنود يتم تصنيعها في أشواط محدودة، وعندما ذهبوا 8217re من رفوف المتاجر، فإنها 8217re ذهب. هناك جامعي هناك وكذلك الأفراد الذين يبحثون عن لعبة معينة بحيث يكون لديك قاعدة عملاء لطيفة من شأنها أن تكون مهتمة في المزادات الخاصة بك. مشاهدة الأفلام الشعبية للأطفال التي تحصل على الافراج عنهم والبدء في صنع الحيوانات المحنطة كجزء من تسويقها. تخزين الحيوانات المحنطة التي تجدها، والحفاظ على العلامات المرفقة وحزمة المنتجات بعيدا عن حفظ آمنة حتى كنت على استعداد للبيع. الابتعاد عن بيع الحيوانات المحنطة التي ليست نظيفة. إذا كان الحيوان المحشي هو قطعة الرجعية ولها علامات ارتداء، تأكد من وصف بوضوح أي عيوب أن الحيوان المحشوة لديها. إذا كنت واضحا للمشترين في الأوصاف الخاصة بك، وسوف تكون أكثر عرضة للثقة لكم لشراء لاحقة. الوظائف ذات الصلة: كسب المال عن طريق أخذ المسوحات أفضل مواقع الكتابة لحسابهم الخاص كيفية كسب المال عن طريق لعب ألعاب الفيديو كسب المال عن طريق بيع الصور الخاصة بك أعلى وظائف الترجمة على الانترنت كسب المال عن طريق كونه المتسوق هذه القائمة سخيفة قد يكون ما الناس يشاهدون ولكن شراء. أنا دون 8217t بيع ولكن أشاهد لول و أرى كما قال دلب هذه المناطق هي saturated8230they قد لا تكون نسخ أو نسخ كما يوحي لكنها لا قيمة لها إلى حد كبير حتى الأصول الأصلية 8230 سيريوسلي، واحد ديزني دبوس لمدة 99 سنتا -2 أو الحصول على 25 لمدة 12 ، أو 50 لمدة 25 (يمكنك أن تتخيل كمية من أنفقت على تذاكر ديزني لجمعها لتبدأ بحفظ ذلك بدلا من ذلك وليس الذهاب لول) لن تجعلك باكز كبيرة كما اقترح it8217s بالكاد دفع السعر البريدي 8230 اعتدت على بيع على موقع ئي باي، ولكن باعتبارها بائع عارضة. وأود أن تتخلص من الأشياء أنا didn8217t تحتاج وتغطية التكاليف الأصلية. الآن، على الرغم من، إيباي يتقاضى نفس النسبة مثل christie8217s صحيح، مبلغ بلدي إذا أقل منذ I8217m لا تبيع 10،000 البنود، ولكن عندما أبيع بند صغير، 10 3 دفع رسوم بال هو أكثر مما كنت في نهاية المطاف جعل. عند هذه النقطة، أنا على بيع 1 أو 2 البنود في السنة. أيام تجنب بيع المرآب مع موقع ئي باي قد انتهت. إيباي هو ديد على الأقل مفهوم هو أسفل المرحاض. تستخدم لتكون ممتعة لاختيار العناصر ومحاولة. حتى كان حروب العطاءات الجارية في العد التنازلي. هذا فقط عن كل ذهب كما لا أحد يبيع مع تلك الروح أكثر من ذلك. أي شيء كنت تبحث عنه الآن هو لجميع الأموال التي يمكن الحصول عليها. 9 مرات من أصل 10 أجد صفقات أفضل على الأمازون. هل تمزح معي. قراءة بريد إلكتروني بسيط حول موقع ئي باي والأطفال قبعة صغيرة اليوم يتحول إلى محادثة سياسية ضخمة حول ما 8217s 8220wrong8221 أو 8220right8221 مع بلدنا أن أصدقائي، هو كل ما أحتاج إلى معرفته أن هناك شيئا على محمل الجد 8230 مع كل واحد منا. وبدلا من العمل معا لبناء أمريكا أفضل، نلجأ إلى الحجج البسيطة والملاحظات الصبيانية تجاه بعضها البعض. عندما يتحول الناس على بعضهم البعض، في أي بلد، (في كل مكان نظرتم)، وهذا هو المشكلة بيج. أشارك العديد من الآراء هنا، على كلا الجانبين، ولكن 8230..8221a منزل تقسيم 8221 هو أول علامة أننا في المتاعب. التاريخ يبين لنا أن 8220splintering قبالة 8221 واختيار الجانبين هو أول علامة على الاضطرابات، ثم العلامات والأزرار والأعلام (يا بلدي)، والاحتجاجات العدوانية، والسلوك العنيف، ونعم، وأخيرا 8230. الأناركية. ومن الضروري أن نجد أهدافا مشتركة من أجل تحويل ذلك. 8220History يكرر نفسه 8221 هو أكثر بكثير من cliche8217 8230. أنه يحدث، وأنه يحدث لنا جميعا، ويحدث الآن. استيقظ أمريكا، استيقظ (مع الحس السليم)، أولئك الذين يهتمون حقا يعيشون في بلد ما نستطيع جميعا أن نفخر. أين أصدقائي المعتدل الذين يرون أنه يأخذ العمل معا، لإيجاد حلول حقيقية، وعلى الأقل، تسمح لنا جميعا أن نستمر في منطقتنا 8220 السعي من السعادة، 8221 أيا كان الشكل الذي يأخذ لكل واحد منا. أين تجد الناس مثلي الذين يرغبون في إنقاذ هذا البلد، ولكنهم يشعرون بالإحباط والتعب من كل الخطابات غير مجدية ويجادلون هل من الممكن أن يكون لدينا عودة جديدة، وأكثر جاهلة من 8220 الأغلبية الراسخة 8221 استيقظ الأميركيين، استيقظ الجميع ، من كل مشوار من life8230..or هذا الحلم سوف تصبح قريبا كابوسا. والشيء الوحيد الضروري لانتصار الشر هو بالنسبة للرجال الطيبين ألا يفعلوا شيئا. إلا إذا كان شخص مثلك يهتم بكثرة فظيعة، لا شيء سوف تحصل على أفضل. it8217s لا. السماوات الجيدة، رجل ماذا تتحدث عن هذا هو مقال عن بيع سلع على موقع ئي بأي، وليس صعود وهبوط الإمبراطورية الأمريكية I8217m أيضا 8220 السلطة بائع 8221 على موقع ئي باي وأنا أيضا العثور على هذه المادة مؤرخة حقا. الناس يريدون الأشياء والأشياء التي يريدون التغييرات بشكل شبه يومي. هناك ليمنج ريفلكس ضخمة عندما يتعلق الأمر العطاءات وأحيانا الناس أكثر بعيدا عن طريق ضرب العطاءات للآخرين حتى أنها تبقي العطاءات عندما الأسعار لم تعد تشكل شراء جيدة. الناس يميلون إلى قضاء الطريق كثيرا، وأحيانا البائعين الحصول على الحظ مع 2 أو أكثر من المشترين الذين محاولة ضد بعضها البعض لنفس البند الذي 8217s حيث المال الحقيقي هو على موقع ئي باي، إذا كان لديك أي شيء ترك بعد بعد بايبال ايباي تكتل مزقت في الخاص بك ودخل المزاد لحن من 20 إلى 25 من الشبكة الخاصة بك أنها وضعت تماما لدغة على أرباحهم تجار 8217. بدأت التعامل في القطارات نموذج ليونيل ولكن وجدت أن ليونيل هو مجرد سيئة كما باي ليونيل يرفع باستمرار أسعارها وجميع الاشياء القطار الحديثة غير المرغوب فيه المحرز في الصين. ليونيل أيضا إعادة إدخال نسخ من سيارات القطارات والقاطرات من الماضي باستمرار التي يمكن أن تخلط حقا جامعي ومزودي العطاءات والتجار على حد سواء. أفضل رهان مع مزادات ليونيل و إيباي هو القيام بواجبك المنزلي ومعرفة ما يو 8217re العطاءات قبل مناقصة استخدام جوجل للبحث عن ليونيل أمب ماركس القطارات أمبير اللعب على الانترنت والتي سوف تعطيك القيمة الحالية على هذه البنود. لقد تحولت إلى ما قبل الحرب (الحرب العالمية الثانية) إلى 1960s ماركس صفيح والبلاستيك نموذج القطارات أمبير لعب لأن الاهتمام في هذه اللعب الأمريكية الصنع هو حقا بناء والعديد من هذه العناصر لعبة صغيرة يمكن جلب الآلاف من الدولارات في المزاد العلني. حظا سعيدا وجيدة العطاءات لكم جميعا جون جورج نورث كارولينا ايباي اسم يستحضر شعور غير سارة 8230 لقد اتخذت مرتين الاستفادة من شراء الأشياء التي didn8217t work8230never مرة أخرى. ضرب البرق بيتي في عام 2011 كانت جميع الأجهزة بلدي المقلية. أنا وضعت بلدي التقنيات لاعب سد متعددة جنبا إلى جنب مع أمبليفر وانخفاض وبعد بضعة أسابيع في وقت لاحق رأيت العناصر بالضبط التي تظهر على Ebay8230 أفضل شيء يجب القيام به هو البحث في تاريخ بيع العناصر التي قد تكون مهتمة في بيع. السوق هو حقا واحدة من العرض و ديمادند وأنه يتقلب. التنبؤات للعديد من العناصر هي في الحقيقة لا شيء أكثر من التخمينات 8211 جيدة في بعض الأحيان ولكن في بعض الأحيان سيئة. كان I8217ve البنود التي في الماضي قد حرفيا خارج الباب 8211 I cannn8217t الحصول عليها بسرعة كافية. اثنين من تلك البنود الآن تستحق أقل من 110th من ما كنت بيعها لمدة أقل من 2 سنوات. عليك أيضا أن تدرك أن العديد من المنافذ التي كانت مصادر جيدة لإعادة البيع (إبيامازون) البنود الآن بيع على الانترنت أنفسهم ولم تعد تقدم أسعار منخفضة بما فيه الكفاية أن شخص آخر يمكن أن تحمل لشراء من لإعادة البيع. إذا كنت العناصر هي حقا تحصيل (أو فريدة من نوعها) يجب أن تكون قادرة على تسويقها في أرباح لطيفة. ومع ذلك، إذا كانت كانت تنتج بكميات كبيرة (على سبيل المثال: لوحات تحصيل) ثم ما لم يكن لديك شيء حقا نادرة حقا كنت win8217t نعود ما كنت تدفع في الأصل إذا كنت اشتريت التجزئة. إذا كان لديك عناصر قيمة حقا ثم قد ترغب في النظر في منزل المزاد بدلا من المبيعات عبر الإنترنت 8211 منزل المزاد يقدم العديد من المزايا على المبيعات عبر الإنترنت لمقتنيات نوعية أفضل. I8217ve كان على موقع ئي باي منذ عام 1998 ومدرب بيع محلي غير هادفة للربح، وأول شيء أقول الباعة المحتملين هو 8220Know ما تبيع وبيع ما تعرفه 8221. You8217d يكون عن دهشتها في عدد من الناس الذين don8217t تعرف بضائعهم بشكل جيد بما فيه الكفاية لتقديم وصف عادل ودقيق ومن ثم فهي غاضبة عندما يحصلون على الشكاوى والعائدات وردود فعل سلبية. أيضا، قبل محاولة لبيع بند لديها بعض فكرة ما سوف تشارك (المواد، التكلفة والتعبئة المناسبة) مع الشحن البند الخاص و تعيين السعر وفقا لذلك. أعرف أن هناك العديد من الذين يختلفون ولكن أنا don8217t تقديم المشورة من أي وقت مضى إدراج عنصر لأقل من المطلق أدنى سعر كنت على استعداد لقبول يجب أن تتلقى فقط محاولة واحدة. غيرت ايباي جذريا السوق القابلة للتحصيل 8211 العديد من البنود التي كانت في وقت واحد في الطلب الكبير وقيادة أسعار جيدة هي الآن في كثير من الأحيان (بسبب ايباي والأمازون) متاحة بسهولة وبعرض كبير وقيمة إعادة بيعها قد انخفض. كما ذكر آخرون، فمن الحكمة أن تفعل بعض البحوث قبل البدء في بيع، والحفاظ على الملاحظات وتتبع العناصر المماثلة والبائعين تقديم لهم، و don8217t تخافوا من استخدام منتدى البائع يباي إذا كان لديك أسئلة أو تريد فقط المعلومات. كان موقع ئي باي وسيلة رائعة بالنسبة لي لكسب المال مع القليل جدا من الجهد I8217ve كان بائع منذ عام 1998 نفسي و 8220power حالة البائع 8221 لبعض الوقت. حاول I8217ve مواقع أخرى على مر السنين ولكن حتى مع رسوم 8217s والتغيرات وحجم حماقة ضخمة للبيع 8230 I8217ve باعت كل شيء من النباتات بركة إلى السيارات خمر it8217s كان تشغيل كبير أخذت استراحة والآن I8217m الظهر بيع حقائب مصمم. والمقتنيات وكل ما أشعر يستحق نشر أنا أحب الجنين من عمل المزاد يراقب بلدي رفع البند في السعر هو مثير جدا ضرب أو تفوت كنت لا تعرف رائع Photo8217s أمر لا بد منه وكثير ما تستطيع، والمعرفة هي الملك يعرف ما أنت وبيع وبيع ما تحب، والوصف هو أيضا القشور اقول الحقيقة لقد كان واحد كان ردود فعل سلبية واحدة فقط لأن المشتري كان رعشة حتى بعد أن أرسلت له 8 باكز مرة أخرى وقال له للحفاظ على هذا البند انه رانتيد على ملف التعريف الخاص بي أنت فقط غير قادر على بعض الناس بيع ما لديك أولا. تنظيف الاشياء الخاصة بك ربما تساعد أمك نظيفة المرآب لها 8230 الكنز يتربص كل مكان جعله العاطفة الخاص بك وإضافة إعلانات رائع فقط ابق posting8230. شيء ما سيبيع أجد إذا كنت إضافة مثل الأشياء في مجموعات هذا يساعد sales8230 أو 8220lots8221 من الأشياء مثل إذا كان لديهم قيمة صغيرة. الناس يحبون صفقة حتى تبدأ عادلة مع التسعير 8230. ننسى الخيار الاحتياطي الذي غبي بدء إعلانك مع أقل سعر كنت على استعداد لاتخاذ والباقي هو صقيع الطفل أول عرض بيعها ثم الأمل لبعض العارض الآخر للقفز في أن 8217s عندما يحصل متعة وأنا أعلم أنه يعمل. أنا أحب موقع ئي باي It8217s من السهل جدا الآن مرة أخرى في البداية كان أصعب بكثير لنشر الإعلانات الآن هو بسيط سهل الاستعمال I8217m اقامة متجر شحنة المحلي مع مخزن يباي وبيع للآخرين لنسبة مئوية صغيرة. الآن باي بال يحبط كنت تعرف ما من لي 8230. عقد المال لأسابيع إسب. عندما أبيع أكياس مصمم 8230rrrrr ولكن في النهاية أنا دائما الحصول على أموال ولكن بجدية باي بال جيس يا يباي يعمل إذا كنت تعمل عليه سعيد بيع أمبير العطاءات لأولئك يسألون أين تبيع إلى جانب موقع ئي باي. كنت بائع يباي لسنوات. في كثير من الأحيان انخفاض الشحن من الأمازون. ثم قررت أن بيع على الأمازون. فتح متجر ومدهش. أفضل بكثير من موقع ئي باي والرسوم أكثر معقولية. البائع هو وضع وسط أفضل. أنا إسقاط السفينة من الكثير من الشركات. كما يحدد الأمازون رسوم الشحن. إذا كان يكلفك أقل ثم قمت قليلا اضافية. أنا أحب الأمازون. آخر 2 سنوات كان لي مبيعات 42،000 و 56،000. I8217m مجرد أمي في جهاز الكمبيوتر الخاص بها. أفعل الكثير من البحث وقضاء حوالي 3 إلى 4 ساعات يوميا في هذا. وقد دفعت قبالة و it8217s متعة. ما يهيج الحياة الإلكترونية من لي هو أنه إذا كان هناك بعض الخلاف حول بيع، لا توجد وسيلة للدفاع عن نفسك مع موقع ئي بأي. اشتريت سوار 8220Pandora8221 على موقع ئي باي وقررت itn8217t اللون المناسب. أنا ريليستد كما تستخدم و باندورا الناس ادعى أنه كان تدق قبالة. حسنا هيك، اشتريتها على موقع ئي باي حتى الذين يعرفون على الرغم من ذلك، حصلت على دينغ من موقع ئي باي. انهم سوف 8217t قبول أي تفسير مني. كان لي 1500 إيجابي، متوهجة المرتدة 8230 أي شيء السلبية 8230never مشكلة مع الصفقة. إذا كانت هناك مشكلة في معاملة، فإنها تعطي البائع أي فرصة للدفاع عن نفسه. أنا فعلت مع موقع ئي باي. هذا هو 100 بلدي غريب مع ايباي. باعت العمل سيجا سد القديمة مع حوالي 40 مباراة لحوالي 500. شريطة تتبع، شحنها بسرعة، وترك ردود فعل إيجابية. بعد حوالي شهر، أحصل على رسالة بريد إلكتروني نزاع من ايباي، قائلا ان المشتري ذكرت أنها لا تعمل، وأنه كان يجلس على شرفة الظهر لمدة أسبوعين بينما كانوا بعيدا في عطلة. كيف كانت هذه مشكلتي قلت لهم أن يرسلوا كل شيء إلى الوراء، وسأرد المال. أرادوا الحفاظ على الألعاب، وإرسال لي النظام مرة أخرى، والحصول على كامل المبلغ. بعد شهرين، وأخيرا حصلت على أموالي. ايباي الجانبين مع المشتري في كثير من الأحيان، لذلك أنا فقط بيع بعض الأشياء عندما يتم الترويج قوائم مجانية 8230. واحدة من أحدث 8220hot8221 البنود على موقع ئي باي هو الحلاقة السلامة خمر، ولكن عليك أن تعرف ما you8217re القيام به. إذا كنت يمكن أن تجد في وقت متأخر 50searly 60s جيليت 8220Fat Boy8221 مع قرص التكيف على الجزء العلوي من المقبض قد تذهب لحوالي 150. النسخة النادرة، مع الطلب على الجزء السفلي من المقبض، قد تجلب عشرة أضعاف هذا المبلغ أو أكثر . البعض الآخر من خمر مماثلة قد لا تكون قابلة للتحصيل، ويتم النظر إليها فقط على أنها غير المرغوب فيه. الناس ليس فقط جمع هذه الأشياء، ولكن هناك أيضا حركة العودة إلى الحافة المزدوجة الحافة التي لديها الناس شراء واستخدامها. الذين 8217da ثونك ذلك I8217ve تباع على موقع ئي باي منذ عام 1996 و I8217m بائع الطاقة وأعلى بائع مع 100 تقييم إيجابي. نعم، هناك رسوم، والسياسة، وجميع أنواع القضايا التي يمكن أن تحصل على أسفل إذا كنت السماح لهم، ولكن I8217ve جعل الكثير من المال على موقع ئي باي أن it8217s كانت تستحق كل شيء. لا توجد طريقة يمكنني الحصول على هذا النوع من المال للعناصر في بيع المرآب التي أحصل عليها على موقع ئي بأي. وفرت لي 8217s من الحاجة إلى الحصول على وظيفة بدوام جزئي عندما تباطأ نشاطي التجاري بسبب الركود. على الأقل أنها تدفع الفواتير. ولكن خلاصة القول هو أن تفعل واجبك. خذ بلدان جزر المحيط الهادئ جيدة، وتوفير وصف كامل وصادق، تعيين سعر معقول، والسفينة بسرعة. توافق تماما على أن لها شيء موسمي أن لديك لضرب حق فقط أو كنت تفوت. على سبيل المثال: أحدث فيلم سبايدرمان خرج للتو قبل بضعة أسابيع، في نفس الوقت كان غامستوب الافراج عن مذهلة سبايدرمان طبعة محدودة كاريكاتير مع غطاء حصري غامستوب، هل يمكن فقط 8220purchase8221 واحدة من غامستوب باستخدام 6000 نقاط مكافأة بويروب. في ذلك الوقت كانوا أسبوعا من الإفراج عنهم و رصدت بيع على موقع ئي باي لأكثر من 850. كان لي ما يكفي من النقاط للحصول على نسختين ولكن بحلول الوقت غامستوب صدر في الواقع كاريكاتير وأرسل لهم من الطلب قد مرت وفجأة أن 850 انخفض إلى 100 أو أقل 8230. أنا فقط باعت واحدة من نسختين كان لي ل 678230 Editor8217s اختيار طرق جديدة سهلة لكسب المال من المنزل في عام 2017 13 وظائف يمكنك القيام به من المنزل وكسب الدخل بدوام كامل لماذا يمكنك can8217t جعل 200،000 سنة القيام بأعمال بدوام جزئي على الانترنت كيف لا سكامرس تأخذ أموالك أبدا الحصول على ممزق قبالة مرة أخرى 8211 أساسيات العقد لحسابهم الخاص حقيقة مخيبة للآمال حول كسب المال على شبكة الإنترنت 20 أسباب العمل من المنزل يمكن أن تكون سيئة لصحتك الرئيسية الإعلانات الاتصال سياسة الخصوصية معلومات عن هذا الموقع هو لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بنا. كوبيرايت 2016 عملية التحكم في أجهزة القياس عملية القياس والتحكم وتسجيل الآلات نحن قادرون على معايرة أو إصلاح جميع الشركات المصنعة نوع عملية الصكوك لأي نوع من التطبيق. لدينا خبرة مع مجموعة واسعة من الأجهزة المستخدمة في x02026 اقرأ المزيد. الأدوات التحليلية والمخبرية موير الصكوك، وشركة تقدم إصلاح أو معايرة من الأدوات المخبرية التحليلية مثل الطيف، غ، آ، تغا، توك، هبلك، ودرجة الحموضة متر، محللون، وما إلى ذلك يمكن إرسال أجهزة في للإصلاح، أو يمكننا السفر إلى x02026 اقرأ المزيد. معايرة المختبر ومستوى إصلاح مستوى البدلاء نحن قادرون على توفير المعايرة نيست يمكن تتبعها للمتغيرات والمعلمات المدرجة أدناه. ويمكن تنفيذ هذه الخدمات في الموقع في الموقع الخاص بك أو في منشأتنا. جميع المعايرة، تحليلية، أو عملية المعايرة تشمل X02026 اقرأ المزيد.

No comments:

Post a Comment